الرئيسية / حياة جامعية / الخدمة الإلكترونية إنصات 2017

الخدمة الإلكترونية إنصات 2017

inssat

تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني إلى علم آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ وعموم المواطنين أنها، على غرار السنوات الدراسية الفارطة، وضعت رهن إشارتهم الخدمة الإلكترونية “إنصات” لتلقي الشكايات وتسجيل الملاحظات بخصوص كل ما يمكن أن يعرقل السير العادي للدراسة وتدبير المؤسسات التعليمية، والعمليات المرتبطة بالدعم الاجتماعي وكذا البنيات التحتية.

وللاستفادة من هذه الخدمة يمكن تسجيل الشكايات والملاحظات بالاتصال مباشرة على الرقم الأخضر0800001122 من الاثنين إلى الجمعة وفقا لأوقات العمل الرسمية، أو عبر البوابة الإلكترونية للوزارة: عبر الرابط.

وتتيح هذه الخدمة للمواطنات والمواطنين إمكانية تتبع مآل شكاياتهم باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه عبر الهاتف أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة، وتأكيد مضمون الشكاية بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

Partager

تعليق واحد

  1. 3fak ana darat bac international françai kan9raw svt wlpc wlmat en françai wkanbdawha man 5éme w3tawna ftawjih chahar wanbadlo twajih lamasaknach dak lbranch ms db mab9awach baybdloha lina db kaygolik ah hna mabidina walo kaykhlik

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.