المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم – جائزة الألكسو للإبداع والابتكار -2016

المؤسسة المانحة المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

bourse

تعلن المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم عن فتح باب الترشح لنيل خائزة الألسكو للإبداع والابتكار لفائدة الباحثين الشباب بالوطن العربي برسم سنة 2016.أخر أجل للترشيح :30/08/2016.

وفي هذا الصدد, تعلن المنظمة عن إجراء مسابقة لدعم الابتكارات لفائدة المبدعين والمبتكرين الشباب وتشجيعهم ومحاولة مساعدتهم في تحويل ابتكاراتهم واختراعاتهم إلى مشاريع اقتصاية. وقد خصصت جائزة هذه السنة لدعم الابتكارات في المجالات التالية: أمن الأنترنيت, أمن الشبكات, وأمن الهواتف النقالة (حماية المعلومات من الاختراقات, الاستعمال غير المصرح به, التجسس, الاطلاع على المعلومات من قبل المتطفلين, الإتلاف, النسخ, وسبل تحقيق الحماية اللازمة للمعلومات وتأمينها من كل الأخطار).

 

condition1

condition2

condition3

condition4

وعليه فعلى الراغبين في الترشح لهذه الجائزة, أن يبعثوا بملف الترشيح على عنوان إدارة العلوم والبحث العلمي بمقر المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم: ص ب 1003 , شارع محمد علي عقيد, مركز العمران الشمالي, تونس, الجمهورية التونسية,  وعبر البريد الإلكتروني:[email protected] , وذلك وفق الشروط المبينة في الورقة التعريفية, علما أن أخر أجل لتلقي الترشيحات هو:30/08/2016 

وللمزيد من المعلومات حول هذه الجائزة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي للمنظمة : www.alesco.org.tn

Partager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.